رياضة / الصباح العربي

وزارة الشباب والرياضة تطلق البرنامج القومي ”التطوير المهني المستدام بالمؤسسات الرياضية”اليوم الأربعاء، 28 أغسطس 2024 04:31 مـ   منذ ساعة 5 دقائق

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تنظيم البرنامج القومي "التطوير المهني المستدام بالمؤسسات الرياضية"، والذي يتضمن العديد من الدورات التدريبية المتخصصة في المجالات الرياضية المتنوعة.

يشمل البرنامج القومي العديد من الدورات التدريبيه التاليه:

1. دورة "مدرب اللياقة البدنية المحترف" وتأهيله لسوق العمل الحر.

2. دورة "الثقافة العلمية للغذاء والتغذية ومكافحة المنشطات".

3. دورة "التطبيقات البيوميكانيكية في اللياقة البدنية والرعاية الصحية".

4. دورة "دور التكنولوجيا الرقمية والإعلام الرقمي في المجال الرياضي".

يُعد هذا البرنامج نواة لبداية إعداد كوادر مؤهلة لإدارة جميع المؤسسات الرياضية الأهلية. يأتي هذا اتساقًا مع توجهات السياسة العامة للدولة لرفع كفاءة الجهاز الإداري في الهيئات الرياضية، بهدف الوصول إلى مجتمع رياضي بإدارة رياضية متميزة.

تدعو وزارة الشباب والرياضة جميع الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التوجه لأي من مديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية للتسجيل وسداد رسوم الاشتراك.

كما يمكن التسجيل من خلال التوجه إلى إدارة المركز الرياضي لتدريب الفرق القومية بالمعادي (المركز الأولمبي)،

أو إيداع رسوم الاشتراك في أحد فروع البنك الأهلي المصري على حساب المركز الرياضي لتدريب الفرق القومية بالمعادي، وإرسال إيصال الدفع إلى الوحدة الحسابية بإدارة المركز الأولمبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا