رياضة / صحيفة الخليج

يعود للتمرينات الجماعية

متابعة: ضمياء فالح
عاد النجم الأرجنتيني ليونيل لأول مرة منذ 6 أسابيع للتمرينات الجماعية مع زملائه في فريق إنتر ميامي .
ولم يحدد إنتر ميامي بعد، تاريخ عودة أسطورة برشلونة السابق للعب، لكنه إن لم يعد السبت أمام شيكاغو فاير في منافسات القسم الشرقي من الدوري الأمريكي لكرة القدم، فهذا يعني أنه لن يلعب حتى 14 سبتمبر/أيلول المقبل موعد مباراة الفريق أمام فيلادلفيا ما يمنحه أسبوعين إضافيين للتعافي أكثر.
وقال دريك كاليندر، حارس الفريق، عن صاحب الكرات الذهبية الثمانية: «رؤيته في الملعب شيء رائع، أعرف أنه كان يخضع لعلاج يومي ويتمرن بشكل يومي، لكن رؤيته وهو يعود متعافياً من إصابته في نهائي كوبا أمريكا يظهر نوعية الرعاية الجيدة له هنا».
ويتصدر إنتر ميامي القسم الشرقي، مع وجود مباراة مؤجلة، بفارق 4 نقاط عن وصيفه لوس أنجلوس غالاكسي وتأهل لمباريات البلاي أوف (الحاسمة بين القسم الشرقي والغربي)، وسجل له ميسي 12 هدفاً وصنع 13 هدفاً في 12 مباراة بالدوري هذا الموسم، لكنه غاب عن 14 مباراة من ضمنها الثماني الأخيرة، إما بسبب مشاركته مع المنتخب وإما بسبب إصابته، وأضاف كاليندر: «استعادة ميسي ستكون إضافة كبيرة لنا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا