رياضة / صحيفة الخليج

بطولة دبي لرابطة أبوظبي للجوجيتسو تنطلق اليوم

تنطلق الجمعة منافسات بطولة دبي الدولية لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، وتستمر حتى الأحد في نادي شباب الأهلي بدبي، وتشهد حضوراً قوياً لنخبة من أبطال الجوجيتسو من مختلف أنحاء العالم.
وتستمر البطولة التي ينظمها اتحاد للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP) على مدار 3 أيام، حيث تنطلق منافسات البراعم والأشبال في اليوم الأول، بينما يشهد اليوم الثاني منافسات فئتي الناشئين والأساتذة، ويتنافس لاعبو فئتي الهواة والمحترفين في اليوم الثالث.
وقال فهد علي الشامسي، الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تنطلق البطولة لتكتب فصلاً جديداً من التعاون المثمر بين الاتحاد ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو AJP، حيث نشهد منافسات قوية بين نخبة من أقوى أبطال اللعبة في العالم، ويسرنا هذا الإقبال الكبير من مختلف الأندية والأكاديميات المحلية والعالمية على المشاركة، بما يعكس دورها في اختبار قدرات اللاعبين، فضلاً عن أهميتها في منح الفائزين بالمراكز الأولى عن كل فئة 600 نقطة تصنيفية، بما يعزز من فرصهم للمنافسة على جائزة أبوظبي العالمية للجوجيتسو».
وقالت مارينا روبيرو، مدربة نادي بني ياس للجوجيتسو: «حرصنا على مشاركة عدد كبير من لاعبينا في مختلف الفئات في هذه البطولة ونثق بقدرتهم على تقديم أداء جيد والفوز بالميداليات، حيث تدربوا بقوة على مدار الفترة الماضية».
وقالت حصة الشامسي لاعبة نادي الوحدة التي تتنافس في وزن 55 كجم فئة المحترفين: «نستعد بقوة للمشاركة في البطولة، حيث نخوض معسكراً تدريبياً منذ أسبوعين لتكثيف تدريباتنا مع اقتراب موعد البطولة، حيث نتدرب ثلاث مرات يومياً، أتوقع أن تكون المنافسة قوية، وأنا على أتم الجاهزية للنزالات وأطمح للفوز بذهبية وإهدائها إلى نادي الوحدة وجمهوره».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا