رياضة / صحيفة الخليج

العراقيون سعداء بتسجيل الحمادي هدفاً في كأس الرابطة الإنجليزية

بغداد: زيدان الربيعي
شعر العراقيون بفخر كبير بعد أن تمكن اللاعب علي الحمادي، الذي تم ضمه مؤخراً إلى تشكيلة «أسود الرافدين» من قبل المدرب الإسباني خيسوس كاساس، من تسجيل أول هدف له في مباريات كأس الرابطة الإنجليزية، ليكون أول لاعب يحظى بهذا الامتياز.
وكان اللاعب علي الحمادي قد سجل هف السبق لفريقه إبسويتش تاون بمرمى فريقه السابق ويملبدون في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بضربة رأس جميلة، وبرغم أهمية الهدف التاريخي، إلا أنه سرعان ما عاد ليرفض الاحتفال بالهدف، لأنه جاء بمرمى فريقه السابق، ليسجل موقفاً جميلاً.
وبرغم خسارة فريق الحمادي بفارق ركلات الترجيح، إلا أن العراقيين وعبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة تركوا تلك الخسارة، وقاموا بالتركيز على هدف الحمادي الجميل، وقاموا بإعادة نشر الهدف المذكور مع كلمات الإشادة الكبيرة به.
وقال الإعلامي العراقي كريم السيد مخاطباً اللاعب علي الحمادي: «سنبقى نتتبع الجداول ونلاحق الأسابيع، سننتظر هذه اللقطة في البريميرليغ، بهدف تاريخي يخلد باسمك كأول عراقي يسجل بالدوري الإنجليزي في أفخم دوريات كرة القدم ومعقلها الأول».
وأضاف، «صدقاً.. لا تهمنا نتائج فريقك، أنت فريق بأكمله!».
بينما انتقد آخرون بعض المدربين والمحللين الكرويين العراقيين الذين سبق لهم انتقاد اللاعب علي الحمادي، كما انتقدوا مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس لاستدعائه الحمادي في السنوات الماضية، حيث أكدوا أن الحمادي ها هو يرد بقوة من خلال مستواه المميز وتواجده في الدوري الإنجليزي، وكذلك عبر هدفه الجميل على كل الذين انتقدوه سابقاً، ويؤكد لهم بالدليل القاطع ضعف نظرتهم وفقر معلوماتهم عنه.
وطالبوا بضرورة مساندة الحمادي وكل اللاعبين المغتربين، لأنهم يمثلون الأمل الحقيقي للكرة العراقية، لأن إحباطهم والتقليل من شانهم سيأتي بنتائج سلبية على اللاعبين المغتربين، وبالتالي ينعكس الأمر سلباً على الكرة العراقية برمتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا