رياضة / صحيفة الخليج

النصر والشارقة يحافظان على صدارة دوري أدنوك بالانتصار الثاني

حافظ النصر والشارقة على صدارة دوري أدنوك للمحترفين بتحقيق فوزهما الثاني على التوالي في المسابقة. ليرفعا رصيدهما إلى 6 نقاط.
وفاز النصر على ضيفه بني ياس 4-1، وسجل للفائز المغربي عادل تاعرابت (14) والبلجيكي عثمان بوسعيد (53) وعلي مبخوت (65) وعبدالله تراوري (74) مقابل هدف للفرنسي يوسف نياكتي والذي اهدر ركلة جزاء تصدى لها الحارس عبدالله التميمي.
حسم الشارقة لقاء «الديربي» بفوزه على ضيفه كلباء في استاد خالد بن محمد بهدف نظيف سجله التونسي فراس بالعربي في الدقيقة 52.
واستعاد الوصل حامل اللقب نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على ضيفه دبا الحصن 1-0 في استاد زعبيل.
وسجل كايو كانيدو مستفيداً من عرضية علي صالح هدف الوصل الوحيد (9)، مهدياً فريقه فوزه الأول بعد تعادله مع كلباء 2-2 في الافتتاح.
وقال كايو: «لسنا سعداء بالأداء التقدم بهدف وعدم تسجيل الثاني كان خطراً جداً، لكن في خرجنا بفوز مهم والأول لنا، وعلينا أن نعود إلى قمة مستوانا بعد التوقف الدولي».
وعوض الجزيرة خسارته في الافتتاح أمام بني ياس 0-2 بالفوز على ضيفه العروبة بهدفين نظيفين سجلهما محمد ربيع (45) والكونغولي نيكسنيس كيبانو (90+6 من ركلة جزاء).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا