رياضة / الصباح العربي

الدوري الإسباني.. مبابي يقود تشكيل ريال مدريد لمواجهة لاس بالماساليوم الخميس، 29 أغسطس 2024 09:28 مـ   منذ ساعة 2 دقيقتان

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيل الأساسي الذي يبدأ به مواجهة لاس بالماس، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني.

يحل فريق ريال مدريد، اليوم الخميس، ضيفًا على نظيره لاس بالماس بملعب جران كناريا، في لقاء ينطلق في العاشرة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

أجرى أنشيلوتي تغييرًا وحيدًا في تشكيل ريال مدريد الهجومي أمام لاس بالماس، حيث دفع بـ براهيم دياز بدلًا من البرازيلي رودريجو جوس.

يقود كيليان مبابي هجوم الريال رفقة فينيسيوس جونيور، كما يتواجد المخضرم لوكا مودريتش أساسيًا في تشكيل الملكي.

ويغيب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام، الفرنسي إدواردو كامافينجا، المدافع النمساوي دافيد ألابا، بجانب المدافع خيسوس فاييخو عن المباراة للإصابة.

استهل الملكي رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني في الموسم الجديد 2024-2025، بالتعادل مع ريال مايوركا، ثم فاز على بلد الوليد بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية.

يحتل ريال مدريد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 4 نقاط، بينما يأتي لاس بالماس في المركز الثامن عشر وفي رصيده نقطة وحيدة.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجير - إيدير ميليتاو - فيرلاند ميندي

خط الوسط: فيديريكو فالفيردي - أوريلين تشواميني - لوكا مودريتش

وفي الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - براهيم دياز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا