رياضة / الطريق

الأهلي يتلقى خطابًا رسميًا من كاف.. تفاصيلاليوم الجمعة، 30 أغسطس 2024 12:44 مـ

تلقى الأهلي، خطاباً من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" يُفيد بمد القيد لناديي الأهلي والزمالك حتى يوم 12 سبتمبر المقبل.

ويأتي ذلك بعدما وافقت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم على مد فترة القيد بشكل استثنائي لناديى الأهلي والزمالك فقط، ومنحهما حق قيد لاعبين جدد حتى 12 سبتمبر المقبل، من أجل التمكن من قيد صفقاتهما الجديدة قبل موعد الانتقالات الصيفية.

وكان مقرراً أن يتم غلق باب القيد 31 أغسطس الجاري وهو موعد إرسال قائمة السوبر الإفريقي، لكن وافقت على تمديد القيد حتى 12 سبتمبر، بشرط عدم مشاركة اللاعبين الجدد المقيدين بعد 31 أغسطس في مباريات الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.

وأرسل اتحاد الكرة خطابًا رسميًا للكاف طلب فيه مد القيد الأفريقى، والذي ينتهي في 31 أغسطس الجاري، نظرًا لضيق الوقت من موعد فتح باب القيد المحلي في يوم السبت المقبل 31 أغسطس المتزامن مع نفس يوم غلق باب القيد الأفريقي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا