رياضة / صحيفة اليوم

مدرب يوجه رسالة إلى كول بالمر

طلب إنزو ماريسكا، المدير الفني لفريق الإنجليزي لكرة القدم، من لاعبه كول بالمر بالتركيز على الاستمتاع بلعب كرة القدم حيث يسعى اللاعب للظهور بنفس الأداء البطولي الذي ظهر به في الموسم الماضي.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن بالمر 22/ عاما/ سجل 25 هدفا لتشيلسي تحت قيادة ماوريسيو بوكيتينو خلال موسم / 2024 عقب انتقاله في صيف ذلك الموسم قادما من مانشستر سيتي، وكنتيجة لذلك استحق بالمر الحصول على مقعد في قائمة المنتخب الإنجليزي التي شاركت في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024).
ويدخل بالمر مباراة فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس بعد غد الأحد، بعدما سجل أول أهدافه في مباراة الجولة الماضية التي فاز بها تشيلسي 6 / 2 على وولفرهامبتون، حيث طالبه مدربه باللعب بدون ضغوط.
وقال ماريسكا في مؤتمر صحفي :" أنا معجب للغاية بكول، فأنا أعرفه بالفعل جيدا. ليس من السهل على الإطلاق تكرار نفس الأرقام مثلما حدث في العام الماضي من حيث عدد الأهداف وصنعها".
وأضاف :"ولكني أعتقد أن أهم شيء لكول هو الاستمتاع بكرة القدم، والاسترخاء، وعدم الشعور بالضغط". وأردف:"يجب أن يستمتع كل يوم، ويواصل التدريبات ويشارك في المباريات، وبعدها ستأتي الأهداف وصناعتها بكل تأكيد".
وكان ماريسكا تولى تدريب تشيلسي خلفا لبوكيتينو في تموز/يوليو الماضي، ومازال المدرب يحاول التعامل مع الفريق الضخم الذي استلمه، والذي تم تدعيمه بشكل إضافي بوصول بيدرو نيتو وجواو فيليكس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا