رياضة / صحيفة الخليج

ألافيس يحقق فوزه الثاني توالياً بثنائية في مرمى لاس بالماس

مدريد - أ ف ب
حقق ألافيس فوزه الثاني توالياً وجاء على حساب ضيفه لاس بالماس 2-0 الأحد، ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل كارلوس فيسينتي (7) والبديل توني مارتينيس (78) هدفي ألافيس الذي كان فاز على ريال سوسييداد 2-1 في المرحلة الماضية، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم للمركز الرابع بفارق الأهداف عن أوساسونا الفائز على ضيفه سلتا فيغو 3-2، ليتجمد رصيد الأخير عند 6 نقاط في المركز السادس.
ويتصدر ترتيب الدوري برشلونة بالعلامة الكاملة (12 نقطة) بعد فوزه الساحق على بلد الوليد 7-0 السبت في افتتاح المرحلة، فيما يحتل غريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب المركز السابع برصيد 5 نقاط إثر سقوطه في فخ التعادل مرتين في ثلاث مباريات، على أمل أن يعوّض حين يستضيف ريال بيتيس في ختام المرحلة.
وعاد أوساسونا إلى سكة الانتصارات بعدما كان خسر أمام جيرونا برباعية نظيفة في المرحلة الماضية، بفوزه على سلتا فيغو 3-2.
وتناوب على تسجيل ثلاثية أوساسونا، المدافعون الكاميروني إنزو بويومو (21) وكارلوس دومينغيس (بالخطأ في مرمى فريقه 45) وأبل بريتونيس (62)، وبورخا إيغليسياس (29) والبديل مويزيس غوميس (بالخطأ في مرمى فريقه 90+1) هدفي سلتا فيغو الذي طرد من صفوفه مهاجمه ألفونسو غونزاليس (81).
وتتابع المرحلة لاحقاً، فيلعب إشبيلية مع جيرونا، وخيتافي مع ريال سوسييداد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا