رياضة / صحيفة الخليج

كايو الوصل يقترب من حاجز الـ 100 هدف

اقترب كايو كانيدو، مهاجم فريق الوصل من دخول نادي المئة على صعيد ترتيب الهدافين التاريخيين في دورينا، بعدما سجل هدف الفوز لـ«الإمبراطور» في شباك دبا الحصن في المرحلة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.
رفع النجم الذي يمثل ورقة رابحة في تشكيلة الفريق الأصفر، رصيده التهديفي إلى 95 هدفاً، ليصبح على بعد 5 أهداف من تسجيل الهدف رقم 100 في رحلته في دورينا التي تمتد منذ موسم 2014-2015.
وبدأ كايو مشواره مع الإمبراطور في 2014، ليسجل في أول المواسم التي شارك بها مع «الفهود» 16 هدفاً، وهي الحصيلة الأفضل للاعب على مستوى التهديف.
وخاض كايو رحلة مميزة مع فريق العين، وإن لم يكن خلالها العنصر الأساسي في تشكيلة الزعيم، إلا أنه أسهم في تحقيق العديد من النجاحات مع الفريق البنفسجي، الذي سجل معه 21 هدفاً خلال 4 مواسم.
وبلغ كايو أمام دبا الحصن المباراة رقم 210 له في المسابقة، في وقت نجح خلالها بتسجيل هدف الفوز بعد تمريرة مميزة من قائد الفريق علي صالح.
وكتب النجم الدولي شهادة نجاح، بالتسجيل للموسم العاشر على التوالي في الدوري، ليواصل رحلة التميز مع شريكه فابيو ليما الذي كان سجل ثنائية الفريق في مرمى كلباء في الجولة الأولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا