رياضة / صحيفة اليوم

أرسنال يرد على عرض الاتحاد لضم تروسارد مقابل 35 مليون يورو ـ

رد نادي أرسنال الإنجليزي، على طلب مسئولو نادي الاتحاد، التعاقد مع لياندرو تروسارد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم في أكثر من مركز خلال الفترة الحالية.
ووفقا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أكس:" رفض ارسنال عرض الاتحاد المقدم لضم "تروسارد" بـ 35 مليون يورو، حيث يعتبر اللاعب أساسيًا في المشروع وليس للبيع".
وشهدت الساعات القليلة الماضية، تقدم نادي الاتحاد، بعرض رسمي للحصول على خدمات لياندرو تروسارد بمقابل مالي 35 مليون، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الجاري.
وأبرم نادي الاتحاد، أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بالتعاقد مع أكثر من اسم على رأسهم رايكوفيتش من نادي ريال مايوركا، والثنائي حسام عوار وموسي ديابي، وأخيراً معاذ فقيهي من الهلال، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا