رياضة / اليوم السابع

عصام محمود: الثلاثي على لطفى وحسام ومزيكا عناصر أساسية فى إنجازات زد

أشاد عصام محمود، مدرب حراس المرمى بنادي زد، بأداء حراس فريقه فى الموسم الكروي الحالي، مؤكدًا أنهم كانوا عنصرًا أساسيًا فى تحقيق الفريق للمركز السابع بالدوري المصري والوصول إلى نهائي كأس .

وقال عصام محمود فى تصريحات خاصة لليوم السابع، "أداء حراسنا وعلى رأسهم علي لطفي وعمرو حسام ومزيكا، كان أكثر من رائع هذا الموسم، هؤلاء الحراس الثلاثة، بالإضافة إلى حارس فريق الشباب، أظهروا التزامًا واجتهادًا كبيرين فى التدريبات والمباريات، ما كان له الأثر الإيجابي على أداء الفريق ككل".

وأضاف مدرب الحراس، "المنافسة الشريفة بين حراسنا كانت دافعًا قويًا لهم لتحسين مستواهم، وهذا ما انعكس إيجابًا على أدائهم في المباريات الحاسمة، إننى فخور جدًا بهذا الثلاثي، وأؤكد أنهم سيكونون من أهم ركائز الفريق في المواسم المقبلة".

واختتم عصام محمود تصريحاته بالتأكيد على أن حراس المرمى ليسوا فقط من يصدون الكرات، بل هم أيضًا قادة في الملعب، ويساهمون في بناء اللعب من الخلف، وهو ما أثبته حراس زد على مدار الموسم.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد نجح خلال موسمه الأول بالدوري الممتاز في الوصول إلى نهائي بطولة كأس مصر وخسر المباراة النهائية أمام بيراميدز بصعوبة بهدف واحد.

كما قدم زد مستويات كبيرة في الدوري وسط منافسة الأندية الكبيرة ونجح في إنهاء الموسم بالمركز السابع.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا