رياضة / صحيفة الخليج

حرب الحماة والكنة وراء طلاق موراتا

متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير إسباني عن سبب طلاق النجم الإسباني ألفارو موراتا (31 عاماً) وعارضة الأزياء الإيطالية أليس كامبيلو (29 عاماً) بعد 7 سنوات زواج و4 أولاد.
ووفق التقرير، حدث شجار بين موراتا وأليس بعد فوز إسبانيا على إنجلترا في نهائي يورو 2024 الذي أقيم في ألمانيا في الصيف، ومنذ ذلك الحين تدهورت العلاقة.
ووفق التقرير، أصرت أليس على أن تكون هي وأولادهما وأصدقاؤهما من يحتفلون مع موراتا في الملعب ولم ترغب بوجود والديه كما حصل في نهائي دوري الأمم الأوروبية العام الماضي عندما احتفلت والدته معه باللقب.
ووفق التقرير، يجهز محامو الطرفين أوراق الطلاق الذي تم بالاتفاق الودي وبقيت أليس مع الأولاد في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث منزل نجم أتلتيكو مدريد السابق فيما يقيم موراتا، المنتقل للميلان الإيطالي، في مدينة ميلان هرباً من الشائعات التي قال عنها:«سئمت من أقاويل البعض بأني خنت زوجتي، أنا حتى لم أذهب لحفل اللاعبين تفادياً لمثل هذا النوع من الشائعات».
ووفق التقرير، وقع موراتا مع أليس على تقاسم العوائد أثناء زواجهما بالتساوي ورفض المهاجم أثناء زواجهما الحصول على أي شيء من عوائد أليس من عملها كعارضة أزياء ومستعد أيضاً وفق التقرير للتنازل عن نصف ثروته لها لأنه لا يريد حروباً قضائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا