رياضة / صحيفة اليوم

الدعيع لـ الميدان: لاخوف على الأخضر ..وسعود عبد الحميد سيفتح الباب للسعوديين في أوروبا ـ

علق محمد الدعيع أسطورة حراسة المرمى ، على مواجهة الأخضر أمام إندونيسيا في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الأولي من تصفيات كأس العالم 2026، والمقرر إقامتها غدا الخميس.
وقال محمد الدعيع في تصريحات خاصة لـ الميدان الرياضي:" روبروتو مانشيني يعلم اللاعبين السعودين جيدا والمميزات والعيوب التي يمتكلها كل لاعب، في ظل خوض المنتخب معه بطولات دولية مثل بطولة كأس أسيا، بالإضافة إلى عدد من المباريات الودية وتصفيات أسيا خلال الفترة الماضية، ليس هناك تخوف على المنتخب ، والمنتخب قادر على التأهل إلى بطولة كأس العالم 2026".
وتابع:" مانشيني متابع بشكل كامل لمسابقة دوري روشن للمحترفين، وهدفه تكوين منتخب قادر على المنافسة في كافة البطولات خلال السنوات القادمة".
وعن احتراف سعود عبدالحميد في روما:" أكد على أنه لاعب مميز للغاية ويستحق ما وصل إليه، مشيراً إلى أن الأهم بالنسبة له، هو التأقلم مع فريقه الجديد، وسيصبح اللاعب الأفضل في الدوري الإيطالي خلال السنوات القادمة، وسيفتح الأمر أمام اللاعبين السعوديين للتواجد في الدوريات الأوروبية الكبري".
واختتم الدعيع حديثه عن الهلال:" مؤكدا على أن الإدارة قدمت دعم مميز للفريق، مشيراً إلى أن الصفقات التي أبرمها النادي قوية للغاية، وأسماء ستساعد الفريق على حسم كافة الألقاب خلال الموسم الحالي، بعد الموسم التاريخي الذي حققه الفريق في الموسم الماضي، مشيراً إلى أن الهلال لاخوف عليه بعد تحقيق السوبر في بداية الموسم الحالي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا