رياضة / صحيفة الخليج

سالم ملهوف يشارك في مونديال القدرة بطموحات استعادة اللقب

أعلن الفارس سالم حمد ملهوف بطل العالم للقدرة في نسخة 2021 ووصيف نسخة 2022 أنه يفاضل بين الفرس «هالة» والجواد «هدير» للمشاركة في فعاليات بطولة العالم للقدرة 2024، لمسافة 160 كلم، فئة النجوم الثلاث السبت، على ميادين مونبازييه في جنوب غرب فرنسا.
ووصل ملهوف إلى العاصمة الفرنسية باريس الأربعاء مع بقية فرسان استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة العالم بعد مراحل عدة من الإعداد المتدرج في البطولات الأوروبية وعلى مستوى التحضيرات المحلية.
وقال البطل الإماراتي إنه شارك في 4 بطولات من بينها 3 في فرنسا وبطولة في البرتغال خلال الفترة الماضية، وصولاً إلى أفضل مرحلة من الإعداد لخوض التحدي الذي ينتظره مع فرسان الدولة في مونديال القدرة بمشاركة نحو 191 فارساً وفارسة.
وأضاف أن أبطال دولة الإمارات أثبتوا قدراتهم العالية بحصد المراكز الأولى في بطولات القدرة وأن فوزه باللقب والوصيف في النسختين الأخيرتين أكبر دافع للمنافسة من جديد على المركز الأول في فرنسا.( وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا