رياضة / صحيفة الخليج

زعيم ألتراس إنتر الإيطالي يطعن مشجعاً للنادي

ميلانو - أ ف ب
طعن أندريا بيريتا، زعيم مجموعات المشجعين المتشددة «ألتراس» لنادي إنتر بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، حتى الموت يوم الأربعاء مشجعا آخر للنادي وأحد أعضاء مافيا «ندرانغيتا» في مدينة كالابريا، وفقاً لما أفاد به محاميه ميركو بيرلينو ووسائل الإعلام المحلية.
وقال بيريتا البالغ 49 عاماً وزعيم ألتراس المدرج الشمالي إنه كان في حالة دفاع عن النفس، مضيفاً أنه طعن أنتونيو بيلوكو (36 عاماً) بعدما أطلق الأخير عليه النار بمسدس وأصابه في ساقه.
وأشار المحامي بيرلينو لوكالة فرانس برس إلى أن المدعي العام سيستمع مساء الأربعاء إلى أقوال موكله بيريتا الموجود في المستشفى.
ووقعت الحادثة صباح الأربعاء خارج صالة للألعاب الرياضية في «تشيرنوسكو سول نافيليو»، وهي بلدة تقع في مدينة ميلانو، عندما تشاجر الرجلان داخل سيارة.
وأفاد المحامي فرانس برس أن بيريتا قال له عبر الهاتف «لم يكن لديّ خيار، دافعت عن نفسي»، زاعماً أنه طعن الضحية في حلقه مرة أو مرتين.
وخلف بيريتا الذي أدين في مناسبات عديدة لارتكابه أعمال عنف وتجارة مخدرات، الزعيم التاريخي لألتراس إنتر فيتوريو بويوكي الذي قُتل في تشرين الأول/أكتوبر 2022، وفقاً للصحافة.
أما بولوكو فقد قُدّم على أنه وريث عائلة قوية تنتمي إلى مافيا «ندرانغيتا» الواقعة في مدينة كالابريا في جنوب إيطاليا، وأدين في الماضي لجرائم تتعلق بالمافيا.
وأُوكل التحقيق في الحادثة إلى المدعي العام باولو ستوراري، وهو قاض في وحدة مكافحة المافيا، وقد حقق في حادثة قتل بويوكي وتسلُل المافيا إلى مجموعات الألتراس في كرة القدم الإيطالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا