رياضة / صحيفة الخليج

تحضيرات مكثفة لكأس فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم »، وبتوجيهات الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، أعلنت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية عن إقامة كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات في أبوظبي خلال الفترة ما بين 12 إلى 16 سبتمبر الجاري.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد الخميس في مقر الأكاديمية بحضور شمسة سيف الهنائي عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، وعوض المنصوري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للكرة الطائرة، وعبدالله التميمي، ممثل أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية وعد من كبار الشخصيات والمسؤولين.
ويأتي هذا الحدث في إطار جهود الأكاديمية المستمرة لدعم وتعزيز الرياضة النسائية في الإمارات، وتعزيز المنافسة والاحترافية في كرة الطائرة النسائية.
وتستعد البطولة لاستقطاب فرق نسائية قوية من مختلف الدول العربية، مما يتيح للاعبات فرصة صقل مهاراتهن وتحسين الأداء الفني والتكتيكي الفردي والجماعي.
وأعربت شمسة الهنائي، عضو مجلس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، عن فخر الأكاديمية باستضافة هذا الحدث الرياضي العربي، حيث قالت: «كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز مكانة الرياضة النسائية في مجتمعنا، نحن ملتزمون بتوفير المنصات التي تتيح للاعبات إبراز مهاراتهن والمساهمة في تطوير الرياضة النسائية».
وتشهد البطولة مشاركة مجموعة من الفرق النسائية الرائدة، إذ يمثل دولة الإمارات، فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة، ويشارك من دولة فتيات العيون، ومن فريق 6 أكتوبر، ومن لبنان فريق القلمون.
وقالت نورة السويدي عضو مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية: «نجاح بطولة كرة السلة النسائية يعكس التزامنا العميق بتعزيز الرياضة النسائية، ونحن نتطلع إلى تحقيق نتائج مماثلة في بطولة الكرة الطائرة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا