رياضة / صحيفة الخليج

إصابة أيمن حسين تعكّر فرحة بالفوز على عمان

«الخليج» - متابعات

خلال مباراة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، التي أقيمت، الخميس، في البصرة، بين منتخب ونظيره العماني، تعرض المهاجم أيمن حسين لإصابة خطرة. 
وعلى الرغم من أن العراق فاز على عمان بنتيجة هدف من دون مقابل، إلا أن إصابة مهاجم العراق أيمن حسين، عكّرت فرحة الفوز بعد تعرضه لنزيف داخلي.
وأوضح المتحدث باسم الاتحاد العراقي، أحمد الموسوي، عبر قناة «NRT» العراقية، أن حسين تعرض لكدمة في الصدر أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلاً جراحياً فورياً. تم نقل اللاعب إلى المستشفى بعد نهاية المباراة مباشرة.

نقل اللاعب إلى لاستكمال العلاج
وأفاد الموسوي بأن أيمن حسين نُقل إلى الكويت لاستكمال العلاج تحت إشراف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في الكويت، المنهل الصافي. ويتابع المسؤولون الحالة الصحية للاعب عن كثب لضمان تلقيه الرعاية اللازمة.

الاتحاد العراقي يصدر بيان حول الإصابة
وأعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الجمعة، استقرار الحالة الصحية للاعب العراقي أيمن حسين، بعد أن خضع إلى تدخل جراحي في مستشفى بالكويت.
وقدم رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال الشكر نيابة عن أسرة الاتحاد العراقي لكرة القدم، على متابعة الجانب الكويتي لحالة اللاعب أيمن حسين، بشكل مستمر، وتقديم جميع التسهيلات، ما يعكس قوة أواصر العلاقة الأخوية بين البلدين.

وأوضح ان الإصابة أدت إلى نزيف داخلي تطلب تدخلاً جراحياً، وتم نقله إلى الكويت لغرض استكمال العلاج، برفقة رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمام بالغ الحالة الصحية للاعب أيمن حسين، بشكل مستمر، من خلال تواجدهما المباشر مع الفريق الطبي في أحد مستشفيات الكويت.
وقال الاتحاد العراقي في بيان نشره على «»، إن لاعب المنتخب الوطني،  أيمن حسين، خضع إلى تداخل جراحي تكلل بالنجاح في أحد مستشفيات دولة الكويت، ويخضع اللاعب إلى المتابعة، والرعاية المستمرة، من قبل رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، وسفير جمهوريّة العراق في دولة الكويت، المنهل الصافي.

تعافي حسين يتطلب فترة راحة
وبحسب التقارير، يحتاج اللاعب إلى فترة راحة تمتد لنحو 40 يوماً، قبل العودة إلى الملاعب. وتبقى حالة حسين تحت المراقبة الدقيقة لضمان استعادة لياقته البدنية بشكل كامل.
وبهذه الإصابة، يواجه منتخب العراق تحديات إضافية في مسيرته نحو التأهل لكأس العالم، ولكن الأمل لا يزال قائماً في تعافي أيمن حسين، وعودته إلى الفريق في أقرب وقت ممكن.

يذكر أن أيمن حسين غضبان المفرجي، من مواليد 22 مارس/ آذار 1996، هو لاعب كرة قدم ، يلعب كمهاجم لفريق نادي الخور القطري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا