رياضة / لحظات نيوز

صفقة الاتحاد الجديدة | خامس أغلى صفقة في الميركاتو الصيفي من نصيب دوري روشن

كشفت بعض التقارير الصحفية عن أغلى عشر صفقات في الميركاتو الصيفي المنقضي وذلك وتواجدت صفقة انتفال لاعب نادي استون فيلا الإنجليزي النجم الفرنسي موسى ديابي إلى نادي الاتحاد بقيمة 60 مليون يورو.

وذلك وهي الصفقة التي احتللت المركز الخامس بعد صدارة انتقال الفاريز من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى أتليتكو مدريد، وكانت من المفترض أن تحتل صفقة النجم النيجيري فيكتور أوسيمين إلى نادي الأهلي السعودي المركز الأول ولكنها فشلت في الساعات الأخيرة.

جدول المحتوياتToggle

أبرز دوري روشن السعودي

وتكمن أبرز صفقات دوري روشن السعودي في الميركاتو الصيفي الأخير في انتقال موسى ديابي إلى الاتحاد السعودي، كما نجح الهلال السعودي في ضم النجم جواو كانسيلو ليعوض رحيل النجم سعود عبد الحميد الذي ذهب ليخوض تجربة احترافية مع روما الإيطالي.

كما نجح الأهلي السعودي في ضم المهاجم الإنجليزي إيفان توني من نادي برينتفورد، واستطاع الشباب من ضم النجم البرتغالي بودينس من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، وتبقى الصفقة المدوية هو تعاقد الهلال مع النجم متعب الحربي من الشباب السعودي بعد صراع كبير مع النصر السعودي.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا