رياضة / صحيفة الخليج

بسبب تخسير الناشئين..اتحاد الكرة العراقي يعلق أنشطته في «غرب آسيا»

بغداد: زيدان الربيعي
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم تعليق أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولات اتحاد غرب آسيا، على خلفية قراره باعتبار منتخب للناشئين خاسراً أمام نظيريه اللبناني والأردني 0 -3 بحجة مشاركة لاعب غير مؤهل.
وأبدى الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان استغرابه من القرار، الذي وصفه بغير المقبول وغير المنصف الذي اتخذه اتحاد غرب آسيا بحق منتخب الناشئين العراقي على الرغم من بلوغه الدور نصف النهائي بطلاً لمجموعته الأولى برصيد أربع نقاط.
وقال الاتحاد العراقي في بيان: نستنكر هذا القرار المجحف بحق منتخب الناشئين، ولدينا الإثباتات التي تدحض القرار الظالم لاتحاد غرب آسيا.
وتابع: يؤكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أن وفد منتخب الناشئين العراقي طالب في الاجتماع الفني لبطولة كأس غرب آسيا بفحص جميع أعمار اللاعبين في المنتخبات الثلاثة (الأردن، لبنان، العراق)، والتأكد من سلامة أوراقهم الثبوتية كافة، فلم يجد إلا قراراً تعسفياً مبيتاً لم يمهل الاتحاد حقّ الرد المكفول على وفق اللوائح خلال مدة 24 ساعة، وأصدر القرار قبل انتهاء تلك المدة.
وأكد الاتحاد العراقي «وفقاً لما قرره اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، فإن الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر تعليق أنشطته ومشاركاته كافة في جميع بطولات اتحاد غرب آسيا لسياسة هذا الاتحاد التي ابتعدت كل البعد عن المهنية ومبادئ العمل الرياضي التي كنا نمني النفس أن ينتهجها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا