رياضة / صحيفة الخليج

الشارقة تستضيف الملتقى العربي للتمويل والاستثمار في القطاع الرياضي

تستضيف دولة «الملتقى العربي للتمويل والاستثمار في القطاع الرياضي» الذي تنظمه المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، خلال الفترة من 23 حتى 25 سبتمبر الحالي في إمارة الشارقة.
يشارك في الملتقى نخبة من الخبراء الرياضيين، ورؤساء وأعضاء مجالس الإدارة وأمناء الاتحادات الرياضية العربية والوطنية، واللجان الأولمبية والبارالمبية العربية، ومنسوبي وزارات الشباب والرياضة بالدول العربية، والإدارات الرياضية بالقطاعات العسكرية والشرطية والمصالح الحكومية، والمراكز واللجان المعنية بالتحكيم الرياضي في الدول العربية، ورؤساء وأعضاء مجالس إدارات ومديري الهيئات والمؤسسات والمنظمات الرياضية، ومؤسسات الإعلام الرياضي.
ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على أهمية الاستثمار في القطاع الرياضي وأثره في التنمية الاقتصادية، وعرض أهم المصادر المستخدمة في التمويل، كذلك بيان أهم المتطلبات التي يجب توافرها، لتعزيز مستويات هذه المصادر، إضافة إلى أهم الفرص والتحديات والمعوقات التي تواجه عمليات الاستثمار الرياضي، وعرض أفضل الاستراتيجيات والإجراءات لزيادة مستويات التمويل والاستثمار في القطاع الرياضي.
وستتناول جلسات الملتقى عدة محاور من بينها.. اشتراطات تمويل الاتحادات واللجان الأولمبية الدولية والإقليمية والمحلية، والتحفيز المالي في وزارات الشباب والرياضة بالدول العربية، واستثمار الأحداث الرياضية العالمية أو الإقليمية أو المحلية، ومصادر الدخل المالي للأندية الرياضية وكيفية تطويرها، وأساليب استثمار النقل التلفزيوني للمباريات والبطولات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا