رياضة / صحيفة الخليج

اكتمال عقد ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي

تأهل شباب الأهلي إلى ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، رغم تعادله مع مضيفه عجمان 1-1 في إياب الدور التمهيدي، حيث استفاد «الفرسان» من فوزه ذهاباً 2-0.
ويلعب شباب الأهلي في الدور المقبل مع النصر.
سجل لشباب الأهلي يوري سيزار(52) ولعجمان وليد أزارو(45+1).
كما تأهل الجزيرة بصعوبة بعد خسارته أمام مضيفه البطائح 1-2، واستفاد من فوزه إياباً 3-1 ليضرب موعداً مع العين في الدور المقبل.
وسجل رامون ميراز هدف التقدم للجزيرة من ركلة جزاء في الدقيقة 45+4، وأدرك أناتولي بيرترند التعادل للبطائح في الدقيقة 84، وسجل أنتونيو فيالهو هدف الفوز لصاحب الأرض في الدقيقة 98.
وحسم بني ياس التأهل بسهولة بعدما أكد تفوقه على دبا الحصن بنتيجة 3-0 على استاد صقر بن محمد القاسمي، بعدما كانت مواجهة الذهاب انتهت لمصلحة بني ياس بنتيجة 4-2.
وجد دبا الحصن نفسه يلعب بعشرة لاعبين، بعد مرور 10 دقائق على صافرة البداية، إثر البطاقة الحمراء التي تلقاها لاعبه نيكسا فوجانوفيتش، ثم تأخر في الدقيقة 36 بواسطة يوسف نياكتيه، وسجل خلف الحوسني الهدف الثاني(47)، وآزار ماركوفيتش الثالث(90+2).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا