رياضة / عكاظ

مانشيني يحدد تشكيلة الأخضر من «داليان»

ينهي مدرب المنتخب مانشيني، اليوم (الإثنين)، مخططاته الفنية لمواجهة ، التي ستقام غداً (الثلاثاء) الساعة 3:00 عصراً على استاد داليان سويوان، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، إذ سيجري مناورة كروية، يركز خلالها على تنفيذ اللاعبين لبعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية المطلوبة، ويعتمد العناصر الأساسية التي يخوض بها المواجهة.

وكان «الأخضر» واصل تحضيراته الفنية لمباراة الصين، أمس (الأحد)، وأجرى الحصة التدريبية ما قبل الأخيرة على استاد داليان سويوان الذي سيحتضن اللقاء المرتقب، وركز مدرب منتخبنا الوطني مانشيني على اللاعبين الجمل الفنية والجوانب التكتيكية، ويطمح الصقور الخضر في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث. وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الحصة التدريبية في أول ربع ساعة.

ويعقد مدرب منتخبنا الوطني مانشيني مؤتمراً صحفياً، اليوم (الإثنين)، للحديث عن آخر الاستعدادات لمواجهة الصين القادمة.

يذكر أن المنتخب السعودي يحتل المركز الرابع في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، وتعتلي «الصدارة» برصيد ثلاث نقاط، وتليها البحرين بالمركز الثاني بثلاث نقاط، وإندونيسيا بالمركز الثالث بنقطة واحدة، وأستراليا بالمركز الخامس دون أي نقطة، وفي المركز الأخير الصين أيضاً دون أي نقطة.

مستجدات المنتخب السعودي

يجري تدريبه الأخير على استاد داليان

مانشيني يواجه وسائل الإعلام


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا