رياضة / صحيفة الخليج

منتخب بوتسوانا يطلب تأجيل لقاء عدة ساعات

الخليج: متابعات
طلب اتحاد بوتسوانا لكرة القدم تأجيل مباراة فريقه مع منتخب ، الثلاثاء، في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.
وأصدر الاتحاد البوتسواني بياناً، أكد خلاله أن بعثة منتخب بلاده عالقة في موريتانيا، وكان من المفترض عودتها مساء السبت، لكن واجهت مشاكل أدت إلى تأجيل السفر حتى مساء الاثنين.
وذكر البيان أن بعثة منتخب بوتسوانا ستصل إلى بلادها في التاسعة من صباح الثلاثاء، أي قبل ست ساعة من مواجهة الفريق المصري، التي تنطلق في الثالثة عصراً، وهو ما سيجعل اللاعبين في حالة إرهاق.
وأشار الاتحاد إلى طلبه تأجيل المباراة حتى مساء الثلاثاء حرصاً على راحة اللاعبين، وهو الأمر الذي سيحسمه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» خلال الساعات المقبلة.
يُذكر أن بعثة منتخب مصر سافرت إلى بوتسوانا، الأحد، استعداداً للمباراة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والتي تُلعب في السادسة مساء الثلاثاء بتوقيت ، الرابعة عصراً بتوقيت مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا