رياضة / صحيفة الخليج

مدرب إيران: أعرف الدوري الإماراتي وهذه هي قوة «الأبيض»

متابعة: علي نجم
أكد مدرب منتخب إيران أمير قالينوي ان المباراة أمام في قمة المجموعة الأولى من تصفيات مونديال 2026 الثلاثاء في استاد هزاع بن زايد ستكون صعبة،كاشفاً انه يعرف الكثير عن «الأبيض» ونقاط قوته.
وقال قالينوي في المؤتمر الصحفي:«المباراة ستكون قوية، وبمستوى عال،منتخب الإمارات على مستوى عال،هذه المرة الثانية التي سنلعب بها أمام الأبيض في فترتي بالتدريب، بعدما تقابلنا في نهائيات كأس آسيا .
وتابع:تحضرنا جيداً للمباراة وقمنا بتحليل منتخب الإمارات ونعرف قوته في التحولات السريعة، وقوة الفريق هجومياً، كما أعرف تفاصيل جيدة عن دوري الإمارات.
وأكد«اللاعب الإيراني يمتلك المسؤولية والدافع،نحن لم نقدم المستوى المتوقع في المباراة الأولى، وأمام الإمارات سنكون بمستوى أفضل».
من جهته، قال علي رضا جهنباخش نجم إيران:نحن منتخب إيران الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم 6 مرات،ويجب ان نبدأ المباريات بمستوى عال،ولدينا فرصة لبلوغ النهائيات ويجب ان نقاتل من أجل تحقيق ذلك.
وتابع: منتخب الإمارات سيدخل بمعنويات عالية بعد فوزه في المباراة الأولى امام قطر، ونحن سنكون أفضل لأننا سنلعب على أرضية ملعب جيدة بعكس مباراتنا الأولى، وهذه فرصة لتقديم كل ما لدينا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا