رياضة / صحيفة اليوم

كادش يقود الأخضر لانتصار أمام بـ 10 لاعبين ـ

قاد حسن كادش الأخضر، للانتصار أمام بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، والتي أقيمت على أرضية ملعب داليان.
وجاءت أهداف الأخضر في اللقاء عن طريق حسن كادش في الدقيقة (39)، والدقيقة (90)، بينما سجل هدف الصين الوحيد خلال اللقاء علي لاجامي بالخطأ في مرمى محمد العويس في الدقيقة (14).
وشهد اللقاء، حصول محمد كنو لاعب الأخضر على بطاقة حمراء في الدقيقة (18) من عمر اللقاء، واستكمل الأخضر اللقاء، بـ (10) لاعبين.
تفاصيل الشوط الأول من مباراة الأخضر والصين:
الشوط الأول بدأ بضغط كبير من جانب الأخضر، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة، وخطف النقاط الثلاث.
استحوذ لاعبي الأخضر على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي الصين في وسط ملعبهم خلال مجريات اللقاء.
وعلى عكس سير المباراة، سجل منتخب الصين الهدف الأول في الدقيقة (14) من عمر اللقاء، بعد عرضية قابلها علي لاجامي برأسية بالخطأ في مرمى الأخضر.
وتحصل محمد كنو على بطاقة حمراء في الدقيقة (18) من عمر اللقاء، بعد تدخل عنيف في اللقاء، ليعود الحكم إلى تقنية (VAR)، ويشهر البطاقة الحمراء في وجه كنو.
شكل لاعبو الأخضر خطورة على مرمى لاعبي الصين، من أجل تعديل النتيجة، وسط تراجع من جانب اللاعبين في وسط ملعبهم.
وتمكن حسن كادش من تعديل النتيجة في الدقيقة (39) بعد عرضية رائعة من جانب ناصر الدوسري، قابلها كادش برأسية سكنت شباك منتخب الصين.
حاول لاعبو الأخضر تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول، وسط تراجع من جانب لاعبي الصين في وسط ملعبهم، لينتهي بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.
الشوط الثاني، شهد ضغط مبكر من جانب لاعبي الأخضر من أجل تسجيل الهدف الثاني وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.
وتعرض عبدالإله المالكي للإصابة في الدقيقة (52) من عمر اللقاء، لتتوقف المباراة، قبل أن يعود اللاعب للمشاركة بصورة طبيعة في اللقاء.
وفي الدقيقة (62) سدد سالم الدوسري، تصويبة قوية لكن الكرة، ارتطمت بالعارضة وخرجت خارج المرمى.
وطلب سالم الدوسري، بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة (70)، بعد إعاقة من جانب مدافع منتخب الصين، لكن حكم اللقاء، لم يحتسب أي قرار.
وأشرك المدرب روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، فهد المولد بدلاً من عبدالله الحمدان في اللقاء، من أجل تسجيل الهدف الثاني، وزيادة الفاعلية الهجومية للأخضر.
انحصر اللعب في وسط الملعب بين الأخضر والصين، دون تشكيل أي خطورة تذكر على مرمى محمد العويس وحارس المنتخب الصيني.
وعاد مانشيني للتدخل من جديد في الدقيقة (82) بإشراك محمد مران بدلاً من فراس البريكان، ومصعب الجوير بدلاً من عبدالإله المالكي، وعون السلولي بدلاً من علي لاجامي.
ونجح الأخضر في تسجيل الهدف الثاني في شباك الصين، بعد عرضية رائعة، قابلها أيضا برأسية سكنت الشباك، لينهي اللقاء، بانتصار المنتخب الوطني بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا