رياضة / اليوم السابع

أرقام إيهاب جلال فى مسيرته التدريبية مع 10 أندية.. 147 انتصارا

كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 11:00 م

توفى إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الإسماعيلى اليوم الأربعاء، تاركا إرثا كبيرا فى مجال التدريب بعدما ترك بصمة واضحة خلال قيادته 10 أندية بالإضافة لحصوله على شرف تدريب .

 

ودع إيهاب جلال عالمنا فى أحد مستشفيات القاهرة عصر اليوم، بعدما تعرض لوعكة صحية قبل أيام أجرى على إثرها عملية وبقى فى العناية المركزة حتى وفاته.


ونستعرض أرقام مسيرة إيهاب جلال كالتالي:ـ السن: 57 سنة

ـ تولى تدريب: 10 أندية

"الزمالك ـ بيراميدز ـ الإسماعيلي ـ المصري ـ إنبي ـ فاركو ـ المقاصة ـ أهلي طرابلس ـ كهرباء اسماعيلية ـ تليفونات بني سويف"

ـ خاض: 335 مباراة

ـ فاز فى: 147 مباراة

ـ تعادل فى: 86 مباراة

ـ خسر: 102 مباراة

مع منتخب مصر

ـ خاض: 3 مباريات

ـ فاز في مباراة واحدة أمام غينيا بنتيجة: 1/0

ـ خسر في مباراتين:

الأولى رسمية أمام أثيوبيا بنتيجة: 2/0

الثانية ودية أمام كوريا الجنوبية بنتيجة: 4/1

وأعلن حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الإسماعيلي، عن وفاة إيهاب جلال المدير الفني للفريق بعد معاناة مع المرض ودخوله للمستشفى خلال الأيام الماضية.

واستمر إيهاب جلال في المستشفى وخضع لأكثر من 3 عمليات جراحية للسيطرة على جلطة في المخ، وظل تحت الملاحظة بالرعاية المركزة طوال الأيام الماضية.

يذكر أن المدير الفني للإسماعيلي تعرض لوعكة صحية نُقل على إثرها للمستشفى التخصصي بالقاهرة، وخضع لعمليتين جراحتيين قبل نقله إلى الرعاية المركزة.

وزار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بصحبة لاعبي الدروايش، المدير الفني لفريق الكرة، وذلك بمستشفي القاهرة التخصصي للاطمئنان على آخر تطورات حالته الصحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا