رياضة / عكاظ

سعود يظهر مع روما أمام جنوى

من المنتظر أن تشهد مباراة روما ضد جنوى (الأحد) القادم، ضمن مباريات الجولة الرابعة في الدوري الإيطالي، مشاركة النجم سعود عبدالحميد المحترف في صفوف روما، إذ سيواصل اللاعب تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب دانييلي؛ الذي سيعلن قائمة الفريق لمواجهة جنوى.

وانضم اللاعب سعود عبدالحميد لتدريبات فريق روما عقب فراغه من المشاركة مع المنتخب في مباراتي إندونيسيا والصين ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، خلال أيام (الفيفا).

وكان الظهير الأيمن سعود عبدالحميد تواجد في دكة البدلاء بمباراة روما أمام ، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، ولم يشارك في المباراة، وينتظر اللاعب فرصة المشاركة في أولى مبارياته مع فريقه روما ضد جنوى.

يُذكر أن روما لم يحقق أي انتصار في الدوري الإيطالي، إذ تعادل في المباراة الأولى أمام كالياري بلا أهداف، وخسر من إمبولي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، وتعادل سلبياً مع يوفنتوس في الجولة الثالثة، ويحتل روما المركز السادس عشر في سلم الترتيب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا