رياضة / الصباح العربي

مران الأهلي.. إمام عاشور يشارك وتفاصيل إصابة أشرف دارياليوم الخميس، 12 سبتمبر 2024 04:34 مـ   منذ ساعة 1 دقيقة

ستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون أمس، ضمن البرنامج الذي يخوضه الأهلي استعدادا للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمباراة جورماهيا الكيني.

وانتظم لاعبو الأهلي الدوليون في التدريبات الجماعية اليوم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية لشهر اكتوبر.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بالنادي قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

كما شارك إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا لمباراة جورماهيا الكيني.

وانتظم عاشور في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابة في الركبة والتي تعرض لها خلال وجوده مع المنتخب الوطني في فترة الأجندة الدولية لشهر اكتوبر.

وكان إمام عاشور قد خضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، قبل مشاركته اليوم في التدريبات والاطمئنان على حالته من الناحية الطبية.

الأشعة تؤكد إصابة "داري" بجزع في كاحل القدم

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأشعة التي أجراها أشرف داري، لاعب الفريق، أثبتت تعرضه لجزع في كاحل القدم.

وكان أشرف داري قد تعرض للإصابة خلال وجوده مع المنتخب المغربي في فترة الأجندة الدولية لشهر سبتمبر أمام منتخب ليسوتو والتي جعلته يغادر الملعب أثناء عملية الأحماء.

وبدأ مدافع الأهلي برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي لتجهيزه للعودة للمشاركة الجماعية.

وحرص لاعبو الأهلي على الترحيب بأشرف داري خلال ظهوره الأول اليوم في التتش قبل المران الذي أقيم صباح اليوم.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمباراة جورماهيا في كينيا المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يحمل المارد الأحمر أخر نسختين من البطولة الأفريقية علي حساب الوداد المغربي والترجي التونسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا