رياضة / صحيفة الخليج

فابريغاس يصدم سائق دراجة في ألمانيا

الشارقة: ضمياء فالح
تذكر الإسباني سيسك فابريغاس، نجم برشلونة وأرسنال سابقاً ومدرب كومو الإيطالي حالياً، حادثة صدمه لسائق دراجة في ألمانيا أثناء مونديال 2006.
وساعد فابريغاس، لاعب أرسنال حينها، المنتخب في الفوز على أوكرانيا 4 - صفر في افتتاح البطولة، ثم احتفل وانتهى الحال بزملائه وهم ينقلون شخصاً مضرجاً بالدماء للمستشفى.
وقال فابريغاس: «سمح لنا المدرب أراغونيس بالخروج وكان معي إنييستا وتشافي ولويس غارسيا وبويول وذهبنا إلى مطعم ياباني بسيارة رنج روفر ضخمة، لكن عندما فتحت باب السيارة طار شخص من على دراجة أمامي وسقط أرضاً. لم أدر ما أفعل، كان مغمياً عليه وينزف لكن لحسن الحظ يرتدي خوذة ثم جاءت الشرطة وسألت» من فتح الباب؟ «كنت صغير السن وخائفاً فصرخت» بويول، بويول ، أراد قتلي وأنا أشير إليه. توجب علينا الذهاب إلى مركز الشرطة وبقينا هناك 3 ساعات وخرجنا بكفالة وعدنا للفندق لننام بضع ساعات ثم في الساعة الـ8 طرق المدرب الباب. شعرت بالذعر لكنه قال لي: «سائق الدراجة كان مخموراً وهو بخير الآن، هذه أمور واردة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا