رياضة / صحيفة الخليج

الهلال يواجه في الدوري

: عيسى الحكمي
يبحث الهلال عن بلوغ النقطة التاسعة في الدوري ، عندما يحل مساء السبت ضيفاً على الرياض في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الثالثة التي انطلقت الجمعة بتعادل النصر والأهلي 1-1، وفوز ضمك على الخدود 3-1، وفوز التعاون على الخليج 2-0.
و«الزعيم» تحت قيادة البرتغالي خورخي جيسوس مرشح لمواصلة انتصاراته والصدارة والمحافظة على العلامة الكاملة منذ انطلاق البطولة.
وعلى ملعب الفتح بالأحساء، يستضيف أصحاب البيت الاتفاق الخامس في مواجهة قوية، يسعى من خلالها الأول إلى تحقيق فوزه الثاني توالياً بعد انتصاره على الأهلي 1-0 في الجولة الثانية، بينما يبحث فريق المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد عن الفوز الثالث توالياً، والاستمرار في مزاحمة الهلال والقادسية والاتحاد والتعاون.
وبحثاً عن الفوز الأول، يستضيف الخلود نظيره العروبة بعد خسارتين في أول جولتين، ويستقبل الفيحاء من دون رصيد الرائد الذي لديه نقطة وحيدة من تعادله الافتتاحي مع النصر 1-1.
على صعيد متصل قدم الهلال نجميه المحليين خالد الغنام ومتعب الحربي القادمين من الاتفاق والشباب على سبيل الإعارة بالنسبة للأول، وانتقال نهائي للثاني الذي بات أغلى لاعب سعودي بعد أن بلغت قيمة انتقاله من الشباب 123 مليون ريال سعودي حصة الشباب، بالإضافة إلى أجر اللاعب السنوي البالغ 60 مليون ريال مقسمة على خمس سنوات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا