رياضة / الصباح العربي

ملهوش فلوس .. لجنة أوضاع اللاعبين بـ فيفا ترفض دعوى فيتوريا...اليوم السبت، 14 سبتمبر 2024 05:14 مـ   منذ 23 دقيقة

رفضت لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قبول دعوى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب التي طالب فيها الاتحاد المصري بكامل عقده والبالغ قيمته 4 ملايين يورو وكانت أمام قاض إسباني، وترافع من الجانب المصري عن اتحاد الكرة المستشار محمد الماشطة المستشار القانوني لاتحاد الكرة المصري.

وكان روي فيتوريا قد طالب فيفا - في وقت سابق - بحصوله على عقده كاملاً بعد فسخ التعاقد معه من اتحاد الكرة عقب الإخفاق في بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة.

ومنح فيتوريا اتحاد الكرة مدة شهرين للحصول على باقي مستحقاته، إلا أن اتحاد الكرة ماطل فيتوريا في الحصول على راتبه الشهري، ما دفعه للجوء إلى الفيفا للحصول على عقده كاملاً بناءً على تعليمات من المحامي الخاص به.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن في الرابع من فبراير الماضي، إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر، وذلك عقب خروج «الفراعنة» من دور الـ 16 لكأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بكوت ديفوار، أوائل العام الحالي، بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا