رياضة / صحيفة الخليج

لاعبو أرسنال يضحكون كلما سجل هالاند

متابعة: ضمياء فالح
تحولت عادة النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي بطل إنجلترا القياسي (4 مرات على التوالي) في هز الشباك لفرجة ممتعة في غرفة ملابس أرسنال الذي سيحل ضيفاً على استاد الاتحاد يوم الأحد المقبل.
وقال النجم الإيطالي جورجينيو عن مهاجم سيتي الذي سجل 9 أهداف في أول 4 مباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم:«كلما يسجل إيرلينغ هدفا نضحك لأننا نتفرج على جميع المباريات ونحب كرة القدم».
وأكد جورجينيو عدم شعور كتيبة المدرب أرتيتا بالذعر من هالاند، رغم تسجيل ماكينة أهداف متصدر البريميرليغ 99 هدفاً في 103 مباريات، وقال: «لا نفكر فيه بشكل مبالغ، علينا التركيز على أدائنا وهذا ما سنحاول فعله في المباراة».
وحذر الفرنسي ويليام غالاس، 47 عاماً، مدافع أرسنال السابق، لاعبي الفريق من خطورة هالاند، وقال: «هذا الفتى مثل الوحش هذا الموسم، ويبدو أنه سيحطم الرقم القياسي في الأهداف المسجلة في موسم واحد. من المستحيل التنبؤ بعدد الأهداف التي سيسجلها لكنها قطع كثيرة».
وتفوّق هالاند بهدفيه في شباك برنتفورد مؤخراً 2-1 على سجل أسطورة واين روني في عدد الأهداف المسجلة في أول 4 جولات بالموسم، وسيتطلع بدون شك إلى هدفه العاشر في الحملة، بعد تسجيله هاتريك مرتين على التوالي في شباك إبسويتش وويست هام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا