رياضة / صحيفة اليوم

اجتماع حاسم بين النصر وبيولي لحسم توليه القيادة الفنية خلفاً لـ كاسترو

تشهد الساعات الحالية، اجتماع بين مسئولو نادي النصر، والمدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، وذلك من أجل تولي مسئولية القيادة الفنية للفريق، خلفاً للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج خلال الفترة الماضية.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن هناك اجتماع جاري في الوقت الحالي، بين مسئولو نادي النصر، وستيفانو بيولي، وذلك من أجل وضع الرتوش الأخيرة، على تولي المدرب مسئولية القيادة الفنية للنصر، بعد الاستقرار على تواجده على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم الحالي".
وياتي التعاقد مع ستيفانو بيولي، بقرار من جانب إدارة النادي، بعد توجيه الشكر اليوم للمدرب البرتغالي لويس كاسترو، بعد التعادل الأخير أمام نادي الشرطة العراقي، في المباراة الأولي في بطولة دوري أبطال أسيا للنخبة.
ويستعد نادي النصر، في الوقت الحالي، لملاقاة نادي الاتفاق في الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام مساء يوم الجمعة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا