رياضة / صحيفة الخليج

أنشيلوتي: إندريك يملك الموهبة التي يحلم بها أي مهاجم

مدريد - (رويترز)
قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الثلاثاء، إن المهاجم الشاب إندريك يتمتع بمواهب فريدة تجعله مختلفاً عن الجميع، وذلك بعد أن سجل اللاعب البرازيلي الهدف الأخير في الفوز 3-1 على شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وقال أنشيلوتي بعدما أصبح إندريك (18 عاماً) أصغر لاعب في ريال مدريد يسجل في أي مسابقة دولية رسمية «يمكنه القيام بأشياء لا يمكن لأحد تخيلها».
وفي الوقت بدل الضائع، انطلق إندريك في هجمة مرتدة سريعة في ملعب سانتياجو برنابيو وأطلق تسديدة من مسافة 30 متراً في شباك شتوتجارت.
الفعالية والحسم
وقال أنشيلوتي: «يتمتع بالموهبة التي يحلم بها أي مهاجم وهي الفعالية والحسم.. يتمتع بمهارات خاصة لم أرها من قبل. يجيد التسديد ويتمتع بسرعة كبيرة».
وتابع «تحلى إندريك بالشجاعة لأنها كانت الكرة الأخيرة في المباراة. كان الحل الأفضل هو الاستفادة من وجود ثلاثة لاعبين ضد واحد، مع وجود فينيسيوس ورودريجو على الأطراف، لكنه تصرف جيداً رغم أنه ربما كان الحل الأكثر تعقيداً».
وأبدى أنشيلوتي رضاه عن بداية فريقه لمشوار الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا رغم سيطرة شتوتجارت على المباراة في وقت مبكر وصناعة العديد من الفرص التي أجبرت تيبو كورتوا حارس ريال مدريد على القيام بسلسلة من التصديات الرائعة.
وقال أنشيلوتي: «إذا كان هناك من يعتقد أن الفوز بالمباريات أمر سهل فهو مخطئ. دربت فرقاً في أكثر من 200 مباراة بدوري أبطال أوروبا ولا أتذكر مباراة واحدة دون معاناة.. لا أحد يعرف أفضل من ريال مدريد كيفية الفوز بدوري أبطال أوروبا رغم المعاناة. ما زلنا نحاول إيجاد أفضل نسخة لنا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا