رياضة / صحيفة الخليج

القوة الجوية يستضيف التين أسير التركمانستاني

بغداد: زيدان الربيعي
يلتقي فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم العراقي، الأربعاء، مع ضيفه فريق التين أسير التركمانستاني، على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا 2.
أكد القطري وسام رزق مدرب فريق القوة الجوية العراقي، جاهزية فريقه لمواجهة ضيفه لمباراة التين أسير التركمانستاني.
وقال رزق في المؤتمر الصحفي للمباراة: «جاهزون لمواجهة ضيفنا فريق التين أسير التركمانستاني، وهي المباراة الرسمية الأولى لنا في الموسم الجديد، ونتطلع بشغف وجدية لتحقيق إيجابية».
وتابع «نحترم كثيراً فريق التين أسير التركمانستاني، فهو فريق جيد ولدينا بعض المعلومات عنه، وعلينا الحذر أيضاً».
وعن تواجده مع القوة الجوية، أكد رزق أن «سعادتي كبيرة لتواجدي في مدرباً للقوة الجوية، شعرت بحفاوة واستقبال ومحبة كبيرة، وحقيقة طموحي لا يتوقف مع القوة الجوية، أريد المنافسة على لقب بطولة الدوري العراقي، وكذلك بطولة أندية آسيا 2، ولكن نحتاج للعمل والوقت والصبر».
بينما أكد سعد الأمير، قائد فريق القوة الجوية العراقي في المؤتمر الصحفي ذاته «نحن جاهزون ومستعدون، نعمل بجد منذ مدة ليست بالقصيرة بالتحضير للبطولة الآسيوية وكذلك بطولة الدوري، والآن جاء الوقت لخوض التحدي الأول، وعلينا تقديم شيء جيد للخروج بنتيجة إيجابية».
وشدد على أن «فريق القوة الجوية لديه الخبرة الآسيوية، وطموحاتنا لا تتوقف أبداً للمضي بعيداً في البطولة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا