رياضة / صحيفة الخليج

فونسيكا: دفاع ميلان واجه صعوبات في إيقاف

«الخليج» – متابعات
اعترف مدرب ميلان، باولو فونسيكا، بأن فريقه تعرض لهزيمة مستحقة أمام في دوري أبطال أوروبا، ودفاع فريقه واجه صعوبات في إيقاف لاعب «الريدز» وذلك خلال المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.
وفاز ليفربول الإنجليزي على ميلان الإيطالي بنتيجة 3- 1 وسجل إبراهيما كوناتي، هدفاً وفيرجيل فان دايك، هدفين للريدز، فيما سجل كريستيان بوليسيتش هدف فريقه الوحيد.
وفي تصريحات له بعد المباراة، قال فونسيكا لشبكة «سكاي إيطاليا»: «لعبنا ضد ليفربول، الذي يعتبر فريقًا عظيمًا. بدأنا المباراة بشكل جيد، لكنهم استغلوا فرصة في هجمة مرتدة وسجلوا هدفين من ركنيات، ما غيّر مجرى المباراة وتوازننا الذهني».
ورغم أن النجم الأمريكي كريستيان بوليسيتش وضع ميلان في المقدمة، إلا أن ليفربول استعاد السيطرة سريعًا، حيث تقدم في الشوط الأول بهدفيْن من رأسيتين.
وأضاف فونسيكا: «في مثل هذه المباريات، التفاصيل هي التي تصنع الفارق. لا يمكنك ارتكاب الأخطاء. أعتقد أن ليفربول فريق متكامل أكثر منا، وقد أظهروا ذلك. علينا العمل لتحقيق الاستمرارية، وبعد الهدف الثاني، لم يقدم الفريق الأداء المطلوب».
وأشار فونسيكا إلى أن الفريق لا يزال يرتكب العديد من الأخطاء في المواجهات الفردية، خاصة في محاولة إيقاف محمد صلاح، حيث اعتبره من أصعب اللاعبين في تحديد حركته.
يشار إلى أن الدولي المصري محمد صلاح لم ينجح في التسجيل، لكنه شكل مصدر خطورة وسدد في العارضة مرتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا