رياضة / صحيفة الخليج

10 بطولات في الموسم الجديد لـ«الفجيرة للمغامرات»

الفجيرة: نزار جعفر
أعلن مركز الفجيرة للمغامرات عن روزنامة موسم المغامرات 2024-2025، والتي تتضمن 10 بطولات بعد إضافة مسارات جديدة معتمدة، تهدف إلى تعزيز تجربة عشاق المغامرات ودعم تطوير قطاع في الإمارة. وتأتي هذه الخطوة ضمن الاستراتيجية الشاملة لتطوير البنية التحتية لسياحة المغامرات، ما يعزز من مكانة الفجيرة كوجهة رائدة على مستوى العالم في هذا المجال، كما سيقدم المركز ورش عمل وبرامج التدريب الفني للمغامرين مصممة وفق المعايير العالمية، وتم تكييفها خصيصاً لتلائم بيئة وثقافة إمارة الفجيرة والشرق الأوسط.


وأكد عمرو زين الدين مدير مركز الفجيرة للمغامرات، أن خطة الموسم الجديد ستهدف لنشر ثقافة المغامرات واستقطاب المزيد من محبي وعشاق هذا النوع من الرياضات، كما تستهدف البرامج التدريبية المتنوعة الشركات المرخصة المتخصصة والأفراد المهتمين في مجال المغامرات، بهدف تمكينهم من التكيف مع طبيعة الإمارة الفريدة، كما تسهم هذه البرامج في رفع كفاءة القادة الجبليين والمهتمين بسياحة المغامرات من جميع الأعمار، وتعزز من استراتيجية المركز الرامية إلى ترسيخ مكانة إمارة الفجيرة كمركز للتدريب الفني المتخصص في هذا النوع من السياحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا