رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 2 - 10 - 2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 2 - 10 - 2024 العديد من الأخبار الهامة، على رأسها الفيفا يرفض استئناف الإسماعيلى لرفع القيد، وجلسة مرتقبة بين وكولر بعد انتهاء الإجازة. 

فيفا يرفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد

تلقى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، صدمة قوية بعدما رفص الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" استئنافه على قرار إيقاف القيد، ليتأكد رسميا حرمان الدراويش من قيد لاعبين جدد هذا الموسم.

جلسة مرتقبة بين رمضان وكولر بعد انتهاء إجازة الأهلى

يعقد  المدير الرياضي بالأهلي جلسة مرتقبة مع مارسيل كولر المدير الفني عقب عودة المدرب لقيادة التدريبات، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التى حصلوا عليها منذ خسارة لقب السوبر الأفريقي.

الأهلى يبحث خوض مباراة ودية خلال التوقف الدولي لتجهيز بدلائه

يبحث الجهاز الفني للأهلي خوض مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي في شهر أكتوبر الحالي، عقب عودة الفريق الأحمر للتدريبات بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق الأحمر منذ خسارة لقب السوبر الأفريقي.

تأكيدًا لليوم السابع.. بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق إيجولا

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب النيجيري صديق إيجولا، الجناح الأيسر قادما من نادي سيراميكا، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة

قبل السوبر المحلى.. الزمالك يفرض حظراً إعلامياً على اللاعبين فى هذا الموعد

قرر مسئولو نادى الزمالك فرض حظراً إعلامياً على لاعبى القلعة البيضاء بداية من بعد غداً الجمعة استعدادا للتركيز فى بطولة السوبر المحلى المقرر لها فى بمشاركة أندية الأهلى وبيراميدز وسيراميكا.

الإعلان الرسمى عن مواعيد كأس السوبر المصرى

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن المواعيد النهائية لبطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024  التى تستضيقها الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري بتنظيم مشترك بين مجلس أبوظبى والشركة المتحدة للرياضة، وبالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والمصري لكرة القدم.

الأهلي يطمئن على جاهزية كهربا للمشاركة فى التدريبات بعد تعرضه لوعكة صحية

اطمأن الجهاز الطبي للأهلي على جاهزية محمود كهربا لاعب الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين عقب خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام غريمه الزمالك.

الزمالك يستقر على تعديل عقد حسام عبد المجيد لترضيته مالياً

استقر مسئولو نادى الزمالك على تعديل عقد حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بعد تقديمه مستوى جيد فى الفترة الأخيرة مع القلعة البيضاء.

انقسام داخل الإسماعيلي واتجاه للتراجع عن تعيين شوقي غريب

شهدت الساعات القليلة الماضية، أحداثا مثيرة داخل الإسماعيلي، بعدما حضر شوقي غريب المدير الفني الذي تم الإعلان عن تعيينه من قبل الدراويش، لتوقيع العقود مع نصر أبو الحسن رئيس النادي الذي تغيب عن الحضور.

حمزة المثلوثي: أوقفت خطورة وسام بالسوبر بمذاكرته وهذا موقفي من التجديد

قال التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن النادي الأهلي لديه لاعبين مميزين دائمًا وليس وسام أبو علي فقط والدليل أنهم يتنافسون على كل البطولات وحصد اللقب الإفريقي.

الزمالك يهزم سبورتنج 32 - 30 فى رابع جولات دورى مرتبط اليد

فاز فريق كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره سبورتج  32-30 بركلات الجزاء فى إطار الجولة الرابعة بدورى المرتبط بالمحترفين للموسم المحلى 2024- 2025.

مصطفى عسل وكريم عبد الجواد يتأهلان لربع نهائي بطولة قطر كلاسيك للاسكواش

تأهل الثنائي المصري، مصطفى عسل وكريم عبد الجواد، إلى ربع نهائي بطولة قطر كلاسيك للاسكواش، التى تستضيفها الدوحة خلال الفترة بين 30 سبتمبر إلى 5 أكتوبر الجاري، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 190 ألف دولار للرجال ومثلهم للسيدات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا