رياضة / صحيفة الخليج

تبدأ مشوارها في بطولة آسيا والباسفيك للجولف

يدشن ثنائي المنتخب الوطني للجولف، ريان أحمد وعبدالله كلبت، الجمعة، مشاركتهما في بطولة «آسيا والباسفيك» للاعبين الهواة المقامة حتى السادس من أكتوبر الجاري على ملاعب نادي «تاهيب» على سفوح جبل «فيجي» في ، وسط مشاركة نخبة من اللاعبين على مستوى القارة الآسيوية ومنطقة الباسفيك.
ويسجل كلا اللاعبين ظهورهما الأول في بطولات «آسيا والباسفيك»، ويتطلع ريان أحمد في مهمته الجديدة، لمواصلة عروضه القوية بعد تتويجه الأسبوع الماضي بالميدالية الفضية في البطولة العربية للفئة العمرية تحت 18 عاماً، فيما استعد عبدالله كلبت لاستحقاقه القاري عبر جدول مزدحم خلال صيف العام الجاري بالتدريبات والمعسكرات المحلية والخارجية.
ويواجه ريان وعبدالله تحدي ملعب «تايهب غوتيمبا» الذي يعد الرقم 1 في اليابان، وسبق له أن استضاف العديد من البطولات العالمية، خصوصاً أن المضمار يقع على الجانب الجبلي، ويمثل الاختبار الحقيقي لنخبة لاعبي «آسيا والباسفيك» الهواة في القدرة على تقديم أداء قوي يضمن لهم المنافسة على المراكز الأولى، وتحقيق وفق نظام البطولة، بالتأهل والمشاركة في 2025 في استحقاقي «بطولة الماسترز» و«البطولة المفتوحة» للاعبين الهواة في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا