رياضة / صحيفة الخليج

مولانو يهدي « للدراجات» الفوز الـ76 في 2024

سجل سيباستيان مولانو توقيتاً مثالياً لكل من انطلاقته وفوزه الأول في عام 2024، حيث حقق الخميس انتصاره في المرحلة الثانية من سباق كرو في كرواتيا.
وكان المسار القصير والصعب من بيغراد نا مورو إلى نوفاليا (114.5 كم) مناسباً لدراجي السرعة مع تقدم مجموعة كبيرة نحو خط .
وتولى إيغور أرييتا مهمة توجيه مولانو إلى الموقع المناسب، بينما كان الدراج البالغ من العمر 29 عاماً يتسابق بين الفوضى في الكيلو متر الأخير، وتفوق مولانو على الدراج الإيطالي جيوفاني لوناردي (بولتي كوميتا) الذي حل خلفه، والدراج الأسترالي سام ويلسفورد (ريد بول-بورا-هانسغروهي) الذي جاء في المركز الثالث.
وبفوزه بالمرحلة، أصبح مولانو الدراج العشرين المختلف في الفريق الذي يفوز بسباق احترافي هذا العام، متجاوزاً الرقم القياسي السابق البالغ 19 فوزاً والذي احتفظ به فريق مابي-كويك ستيب منذ عام 2000.
ويذكر أن إجمالي انتصارات فريق في عام 2024 ارتفع الآن إلى 76 فوزاً.
وقال مولانو: «أنا سعيد للغاية بتحقيق هذا الفوز، وهو الفوز الأول لي هذا الموسم، أخيراً. كنت أتطلع إلى هذا الفوز منذ فترة طويلة، لكن الأمور لم تكن تسير كما أريد، أريد أن أحاول إضافة المزيد من الانتصارات الآن وأبذل قصارى جهدي، لتحقيق المزيد من الفوز قبل نهاية العام».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا