تكنولوجيا / التقنية بلا حدود

الصور من يحصل على محسّن مع وظيفة Ask Photos المدعومة من Gemini

  • 1/2
  • 2/2

يتلقى صور اليوم تحسينات على البحث، مما يتيح لك استخدام المزيد من الاستعلامات الوصفية باستخدام اللغة اليومية.

يمكنك فرز النتائج حسب التاريخ أو الصلة، لمساعدتك في الوصول إلى الصورة المحددة التي تبحث عنها بشكل أسرع.

ويتم طرح هذه الوظيفة حاليًا باللغة الإنجليزية لجميع المستخدمين على نظامي اندرويد و iOS، وسيتم توسيعها لتشمل المزيد من اللغات في الأسابيع المقبلة.

ويحصل بعض المستخدمين في الولايات المتحدة أيضًا على إمكانية الوصول المبكر إلى Ask Photos عبر Google Labs اليوم، بشرط أن يكونوا مسجلين في قائمة الانتظار.

تقوم هذه الشحنات الفائقة بالبحث بقوة Gemini AI.  يتفهم تطبيق Ask Photos سياق معرض الصور الخاص بك؛ أهم الأشخاص في حياتك، وهواياتك، وطعامك المفضل، وأشياء من هذا القبيل.

وبالتالي، يمكنه سحب التفاصيل ذات الصلة لمساعدتك في العثور على ذكريات محددة والكشف عن معلومات حول حياتك.

ونظرًا لأن Ask Photos هو في الأساس برنامج دردشة آلي في Google Photos، فهو محادثة، لذا إذا لم يجد ما كنت تبحث عنه في المحاولة الأولى، فيمكنك إعطائه أدلة أو تفاصيل إضافية.

يمكنك أيضًا أن تطلب منه المساعدة في تلخيص أهم الأشياء التي قمت بها في الرحلة، ويقدم لك اقتراحات لأفضل الصور من حدث معين.

كما تقول جوجل إن البشر قد يراجعون استفساراتك في Ask Photos من أجل تحسين الخدمة، ولكن فقط بعد قطع الاتصال بحسابك في جوجل من أجل حماية خصوصيتك.

والإجابات التي يقدمها لك Ask Photos لا تتم مراجعتها من قبل البشر إلا إذا قدمت تعليقات أو في حالات نادرة لمعالجة إساءة الاستخدام أو الأذى.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا