فيديو / صحيفة اليوم

لوران بلان يستبعد ثنائي الاتحاد من قائمة الفريق في الموسم الجديد ـ

استبعد المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ثنائي الفريق، من القائمة التي تخوض الموسم الجديد في مسابقة دوري روشن للمحترفين، والمسابقات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.
ووفقا لمصادر الميدان الرياضي:" فإن المدرب الفرنسي لوران بلان المدير الفني لنادي الاتحاد، استبعد الثنائي طلال حاجي وفرحة الشمراني من قائمة الفريق الأول التي تخوض مباريات الموسم الجديد، وإعادتهم من جديد إلى فئة الشباب تحت 18 عام خلال الفترة المقبلة.
ويبحث نادي الاتحاد، تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك برغبة من جانب لوران بلان المدير الفني للفريق، في ظل ارتباط الفريق بمسابقات محلية وقارية خلال الموسم المقبل.
وأبرم نادي الاتحاد أكثر من صفقة خلال الفترة الأخيرة، بالتعاقد مع ديابي من نادي أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى حسام عوار من نادي روما الإيطالي، ورايكوفيتش، قادما من ريال مايوركا، ومعاذ فقيهي من الهلال، وصالح الشهري في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا