فيديو / صحيفة اليوم

بنذ مثير في عقد فيغا يسمح له بالرحيل عن الأهلي ـ

كشف الصحفي الموثوق روبن يوريا، عن بند مثير في عقد المحور الإسباني غابري فيغا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك في ظل ارتباط اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والرحيل عن الفريق.
ونشر روبن يوريا في تصريحات عبر حسابه على موقع أكس:" لاعب الأهلي غابري فيغا، يملك بند في عقده يسمح له بالرحيل عن الأهلي خلال الفترة الحالية، مع دفع الشرط الجزائي في العقد بصورة رسمية، وذلك في حالة وصول عرض رسمي من نادي يلعب في دوري أبطال أوروبا، وسيتم السماح له بالخروج على سبيل الإعارة".
ويعد غابري فيغا، أحد الركائز الأساسية في تشكيل النادي الأهلي، حيث يعتمد عليه المدرب الألماني ماتياس يايسله بصورة أساسية في خط وسط الفريق خلال المباريات الأخيرة.
وتلقى النادي الأهلي، الهزيمة في المباراة الأخيرة، أمام نادي الفتح، بنتيجة هدف، نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن للمحترفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا