فيديو / صحيفة اليوم

الأرجنتين تعزز صدارتها لتصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم بثلاثية أمام تشيلي

عزز منتخب الأرجنتين صدارته لتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة والمكسيك وكندا.
وحقق المنتخب الأرجنتيني فوزا ثمينا ومستحقا 3 / صفر على ضيفه منتخب تشيلي مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الجمعة بالتوقيت العالمي)، بالجولة السابعة للتصفيات.
وفي غياب الساحر ليونيل ، الذي تم استبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي الحالي بداعي الإصابة، افتتح أليكسيس ماك أليستر، نجم وسط فريق الإنجليزي، التسجيل لأبطال العالم في الدقيقة .48
وأضاف خوليان ألفاريز، الذي رحل خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية من مانشستر سيتي الإنجليزي لأتلتيكو مدريد الإسباني، الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين في الدقيقة .84
وتكفل باولو ديبالا، نجم فريق روما الإيطالي، بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
وارتفع رصيد منتخب الأرجنتين، الذي حقق فوزه السادس خلال مشواره بالتصفيات مقابل خسارة وحيدة، إلى 18 نقطة، ليظل متربعا على القمة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب أوروجواي، الذي يستضيف منتخب باراجواي، في وقت مبكر من صباح غد السبت بنفس الجولة.
في المقابل، توقف رصيد منتخب تشيلي، الذي تكبد خسارته الرابعة في التصفيات، مقابل فوز وحيد وتعادلين، عند 5 نقاط في المركز التاسع (قبل الأخير).
وتتأهل المنتخبات الستة الأولى في الترتيب لنهائيات المونديال مباشرة، فيما يلعب صاحب المركز السابع الملحق العالمي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا