رياضة / صحيفة الخليج

غياب ورونالدو ومحمد صلاح عن قائمة المرشحين للكرة الذهبية

«الخليج»- متابعات
كشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، اليوم الأربعاء، عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2024.
ولأول مرة منذ عام 2003، لم يتم إدراج الأرجنتيني ليونيل ، الذي فاز بالجائزة 8 مرات، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الفائز بها 5 مرات، في قائمة المرشحين هذا العام. 
كما شهدت القائمة أيضاً غياب النجم المصري ، لاعب الإنجليزي، الذي تم ترشيحه لهذه الجائزة في عدة مناسبات سابقة.
وتضم القائمة النهائية 30 لاعباً بارزاً، ومن بينهم الفرنسي كيليان مبابي، البرازيلي فينيسيوس جونيور، الإنجليزي جود بيلينغهام، والأورغواياني فيدريكو فالفيردي.
وتشمل القائمة أسماء أخرى لامعة مثل النرويجي إرلينغ هالاند، الإسباني رودري، والإنجليزي فيل فودن. ومن بين اللاعبين الآخرين المرشحين، هناك الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، والإنجليزي ديكلان رايس، والنرويجي مارتن أوديغارد، بالإضافة إلى أسماء مثل الأوكراني أرتم دوبياك، والبرتغالي فيتينا.
وسيتم الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية في حفل يقام يوم 28 أكتوبر المقبل، حيث سيتوجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم لمتابعة هذا الحدث البارز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا