فيديو / صحيفة اليوم

تدريبات استرجاعية في استعدادات الأحضر لمواجهة

وصلت بعثة المنتخب الوطني مساء اليوم الجمعة إلى مدينة "داليان" الصينية، استعدادًا لملاقاة منتخب مساء يوم الثلاثاء القادم على "استاد داليان سويوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار داليان الدولي، ممثل سفارة المملكة العربية لدى جمهورية الصين الشعبية جابر راشد .
من جانبه، قدم رئيس الاتحاد لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ، شكره وتقديره لسفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية الصين الشعبية على حسن الاستقبال والتسهيلات التي لقيتها البعثة منذ وصولها.
وكانت بعثة المنتخب الوطني غادرت فجر اليوم الجمعة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
من جهة أخرى، استهل المنتخب الوطني مساء اليوم الجمعة استعداداته لمواجهته القادمة أمام منتخب الصين بحصة تدريبية مسائية، وعمد المدير الفني "روبرتو مانشيني" على تقسيم لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة الأمس أمام منتخب إندونيسيا حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في النادي الصحي.
في حين أجرت المجموعة الأخرى مرانها على "مركز داليان الرياضي" ضمت بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها أجريت تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غدًا السبت بحصة تدريبية مسائية مغلقة على "مركز داليان الرياضي" عند الساعة السابعة مساءً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا