فيديو / صحيفة اليوم

4 مرشحين لتعويض متعب الحربي في لقاء الأخضر والصين

استبعد المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر، متعب الحربي، وذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب خلال مباراة الأخضر أمام إندونيسيا، في الجولة الأولي من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2026.
ويأتي على رأس الأسماء المرشحة لتعويض متعب الحربي، خلال لقاء الأخضر أمام ، سعود عبدالحميد، الذي تواجد بديلا خلال مباراة إندونيسيا، وحل بديلا خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
ويأتي الخيار الثاني، وهو ظهير أيسر الأخضر، حسين الصبياني، إلا أن مشاركة اللاعب ستكون مستبعدة، خاصة وأنه لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل كامل خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى قلة خبرات اللاعب الدولية.
وسيكون ناصر الدوسري، خيار ثالث لروبرتو مانشيني خلال لقاء الأخضر أمام الصين، من أجل تعويض غياب متعب الحربي عن اللقاء، خاصة وأن الاعب خاص أكثر من مباراة في هذا المركز.
وأخيراً، سيكون حسن كادش لاعب نادي الاتحاد، خيار روبرتو مانشيني، في حالة رغبته في خوض المباراة، بطريقة 4 ـ 4 ـ 2 أمام الصين، نظراً لإيجادة اللاعب في هذا المركز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا