فيديو / صحيفة اليوم

مانشيني يعلق على انتصار الأخضر أمام .. ويكشف دور الجوير في الضربات الثابتة

علق روبرتو مانشيني المدير الفني للأخضر على الانتصار أمام ، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، والتي أقيمت على أرضية ملعب داليان.
وقال مانشيني في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:" المباراة كانت هامة للغاية، وكانت لدينا رغبة قوية في تحقيق الانتصار، وحصد النقاط الثلاث من اللقاء، نجحنا في عمل التغييرات المطلوبة في اللقاء، وأقدم التهنئة لحسن كادش على المستوي الكبير الذي قدمه في المباراة".
وتابع:" دائما ما نتدرب على الكرات الثابتة، ونمتلك لاعبين مميزين للغاية، يجيدون لغب الضربات الركنية مثل مصعب الجوير، بالإضافة إلى حسن كادش، المميز في الكرات الثابتة، وهدفنا مواصلة العمل على هذا الأمر".
وواصل:" لازال الطريق طويل، وتعمل على ملاحقة بالمجموعة، مشيراً إلى أن المجموعة صعبة للغاية".
واختتك"" لم أشاهد لقطة طرد محمد كنو، ولن أتحدث عنها، كانت لدينا المغامرة بعد الطرد، بعد نزول ناصر الدوسري إلى وسط الملعب، وحسن كادش إلى الطرف، لكننا نجحنا في في تحقيق المطلوب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا