عرب وعالم / اكادير 24

فتح تحقيق في تهمة التحرش الإلكتروني، بعد شكاية الملاكمة الجزائرية إيمان خليف.

أكادير24 | Agadir24

قررت النيابة العامة الفرنسية فتح تحقيق على خلفية الشكاية التي تقدّمت بها الملاكمة الجزائرية إيمان خليف بتهمة التحرش الإلكتروني الجسيم، وفقاً لما أعلنه مكتب النيابة العامة في باريس الأربعاء.

وكانت خليف الفائزة بالميدالية الذهبية لوزن 66 كلغ في أولمبياد باريس ضحية جدل حول هويتها الجنسية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن الملاكمة إيمان خليف رفعت دعوى قضائية ضد العديد من الشخصيات التي هاجمتها في الفترة الماضية.

قالت الصحيفة البريطانية إن “البطلة الجزائرية التي فازت بذهبية أولمبياد باريس 2024، رفعت دعوى قضائية ضد رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك، والرئيس السابق دونالد ترامب، والمؤلف جيه كيه رولينغ، بتهمة “أعمال التحرش الإلكتروني المشددة” بعد أن أثاروا احتجاجات ضد مشاركتها في أولمبياد باريس.

وأشارت إلى أن نبيل بودي، محامي إيمان خليف قال لمجلة فارايتي الفرنسية، إن “قطب صناعة السيارات في شركة تسلا ومؤلف سلسلة روايات هاري بوتر، ورد اسمهما في الشكوى الجنائية المقدمة إلى مركز مكافحة الكراهية عبر الإنترنت التابع لمكتب المدعي العام الأسبوع الماضي.

وأضافت “تم رفع الدعوى ضد شبكة التواصل الاجتماعي إكس التابعة إلى إيلون ماسك، وهو ما يعني أنها رفعت ضد “أشخاص مجهولين” وفقاً للقانون الفرنسي”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اكادير 24 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اكادير 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا